استمر ريال مدريد بمطاردة برشلونة بعد فوز عريض ومقنع على ضيفه ايبار بنتيجة 3-1. 
إفتتح أصحاب الأرض لتسجيل سريعاً في الدقيقة 3 من تصويبة من "ماركة كروس" المسجلة، ليعزز بعدها مارسيلو النتيجة بهدف ثانِ ويضيف راموس الهدف الثالث. 
الفارق بين الأول والثاني عاد ليتقلص الى نقطتين فقط بعد فوز برشلونة على ريال مايوركا سابقاً. 

 نقاط ايجابية لريال مدريد: 
-ظهور ريال مدريد بأسلوب جماعي متكامل خصوصاً في الشوط الأول، عزز الهدف المبكر حظوظ ريال مدريد. 
-المستوى الكبير الذي أظهره كريم بنزيما، حتى وإن لم  يُسجل، فهو كان خلف الأهداف الثلاث، تحركاته سمحت لأجنحة الريال التحرك خلف المدافعين.
-عودة ايدين هازارد وتفاهمه الكامل مع كريم بنزيما خارج الصندوق، كما ان هذه الثنائية ساعدت الريال على الاعتماد أقل على العرضيات.
Volume 0%
-مستوى لوكا مودريتش الكبير في مباراة اليوم، وقدرة الفريق على تطبيق مرونة تكتيكية كبيرة، لناحية بناء الهجمات من الخلف والصعود بالكرة، للنجاعة في الهجمات المرتدة وللحلول الكثيرة في الثلث الأخير. 
-التنويع في اسماء الهدافين، إن كان في هذه المباراة، او عموماً هذا الموسم في ريال مدريد إذ تمكن 19 لاعباً من تسجيل أهداف هذا الموسم وهو الرقم الأعلى في أوروبا، كما ان هذه المباراة هي الأولى التي تشهد تسجيل 3 أهداف لريال مدريد على أرضه منذ نوفمبر 2019 
نقاط سلبية: 
-المستوى البدني في الشوط الثاني وهو أمر متوقع، إذ لم يُقدم ريال مدريد أي شيء يُذكر منذ الدقيقة 60، بالاضافة الى تخوف من اصابة راموس، مارسيلو وايدين هازارد. 
-الاصابات في هذا الوقت تعني الغياب عن 3 الى 4 مباريات لأن الأندية تخوض مباريات كل 3 ايام. 
-تيبو كورتوا والطريقة التي تلقى بها الهدف من ايبار، هذه الأخطاء عادة تؤثر في معنويات اللاعب البلجيكي عادةً، علماً ان مستوه كان ضمن الأفضل قبل التوقف القسري. 

اخفاء الاعلان
hide ads